هناك نوعان من ايجابيات الروليت

هناك نوعان من ايجابيات الروليت

عملية الرهان الإيجابي هي عكس عملية الرهان السلبية. في تطور إيجابي ، يمكنك زيادة رهاناتك بعد كل فوز والعودة إلى رهان أقل بعد كل هزيمة.

هناك أيضا متغير آخر من مارتينجال ، العظمى مارتينجال. تتطلب هذه الاستراتيجية أيضًا مضاعفة رهانك بعد الهزيمة وإضافة وحدة واحدة. على سبيل المثال ، تراهن على 5 وحدات وتخسر. في المنعطف التالي ، ضع 10 وحدات بالإضافة إلى وحدة أخرى. بشكل أساسي ، يبدو التقدم كما يلي: 5> 11> 23> 47> 95. هذا النظام يعمل بشكل أفضل قليلاً لصالح اللاعب لأن كل انتصار يضمن ربحًا أكبر. في الإصدار الكلاسيكي ، تراهن وتفقد 5 وحدات. على المنعطف التالي ، ضع 10 لتعويض الخسارة. إذا فزت في هذه الجولة ، فستحصل على ربح صاف قدره 5 ، وهو رهانك الأولي. غريت مارتينجال يزيد صافي ربحك المحتمل مع زيادة رهانك. كلما تحركت ، كلما ربحت أكثر.

فيبوناكسي:

تسلسل فيبوناتشي هو نظام تدريجي يتكون فيه كل رقم من مجموع الرقمين السابقين. يبدأ التسلسل بالرقم 0 و 1 ويستمر كما يلي: 0-1-1-2-3-5-8-12-20-32-52-84 … يحتوي هذا النظام على العديد من المزايا والعيوب الملازمة ، تلك الخاصة بالآخرين متشابهة جدا. بالنسبة للمبتدئين ، إذا كنت تستخدم هذا النظام ، فلن تلعب مطلقًا من أجل الربح لأنك ستنفق دائمًا مبلغًا مساويًا للمبلغ الذي فقدته. في أحسن الأحوال ، يمكنك أن تتوقع أن تكون قادرًا على تعويض رهاناتك ومكاسبك المفقودة سابقًا دون أن يكون ذلك بسبب النظام. بالإضافة إلى ذلك ، مع العدد المتزايد باستمرار من الرهانات ، لديك دائمًا فرصة للوصول إلى النقطة التي تستخدم فيها رصيدك بالكامل. وغني عن القول أن هذا ليس الأمثل. لا يعمل نمط الرهان في فيبوناتشي إلا لفترة قصيرة وكلما ذهبت في التسلسل ، زادت الأموال التي يمكنك خسارتها.

استثمارها:

إستثمر المال من المراهنات هو نظام مراهن تقدمي بسيط إلى حد ما ، يذكرنا بنموذج مارتينجال. إذا كنت تستخدم هذا النظام ، فإنك تضاعف رهانك بعد كل انتصار وتقلصه إلى قيمة البداية بعد الخسارة. يوصى بتعيين الحد الأقصى للمبلغ حتى تتمكن من إعادة تعيين رهاناتك بمجرد الوصول إليها. يعمل النظام على النحو التالي: تراهن بمبلغ 10 دولارات على رهان أموال مباشر إذا فزت ورفعت رهانك إلى 20 دولارًا. بشكل عام ، لا يوجد حد أقصى للحد الأقصى الخاص بك وتقرر ذلك بنفسك ، على الرغم من أننا نوصيك بإعادة تعيين رهاناتك بعد أربعة أو خمسة انتصارات. تم تصميم هذا النظام للعمل على المدى القصير. اللعب المستمر يمكن أن يجعلك تفقد أرباحك. الشيء الجيد في إستثمر المال من المراهنات هو أنه يتطلب استثمارًا صغيرًا نسبيًا من أموالك الشخصية وأنه يعتمد عادةً على الأرباح للتقدم.