هل تعلم أن هناك أنواع مختلفة من الروليت في الكازينوهات؟

هل تعلم أن هناك أنواع مختلفة من الروليت في الكازينوهات؟

يركز هذا الدليل على المتغيرات الثلاثة الرئيسية للروليت التي يتم لعبها في العالم: الروليت الأوروبي ، الروليت الأمريكي والروليت الفرنسي. الروليت الأوروبية هي اللعبة المعروفة في مونت كارلو ، والتي تلعبها في كازينوهات أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. أصبحت الروليت الأمريكية مشهورة في لاس فيغاس وتلعب في أمريكا الشمالية. تحظى الروليت الفرنسية بشعبية كبيرة في فرنسا وألمانيا وأوروبا الشرقية ، حيث يلعبها كثيرًا لاعبون كبار.

إذا كنت تعرف قواعد الروليت المختلفة ، فيمكن للمقامرين عبر الإنترنت اختيار الخيار الأفضل لاحتياجاتهم من المقامرة. فهم الفرق بين الروليت مع واحد واثنين من الأصفار أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تعرف مصطلحات مثل “في السجن” و “مشاركة” ، فستجد أفضل الفرص. عندما تلعب لعبة الروليت الفرنسية ، فإن فهم خيار المراهنة الغريبة في هذا الإصدار سوف يساعدك على زيادة حدود الرهان إلى الحد الأقصى ، بحيث يمكن للاعبين الذين لديهم حصص كبيرة الحصول على أكبر قدر من الأدرينالين.

الاختلافات لعبة الروليت شعبية

ستجد أدناه جميع أشكال الروليت المعتادة التي يمكنك العثور عليها في كازينو على الإنترنت وفي كازينو ثابت. الآن ، يجب أن تعرف جيدًا كيفية لعب الروليت ، ما هي أفضل استراتيجية ونوع الرهانات التي لديها أكبر عائد. فيما يلي كيفية تطبيق هذه المعرفة الجديدة من خلال تشغيل متغير الروليت معين

الروليت الأوروبية

الروليت الأوروبية تعرف روليت الأوروبية أيضًا باسم الروليت الأحادي. عجلة الروليت الأوروبية لديها جيب واحد من الصفر (0) على العجلة. يمكنك لعب الروليت صفر صفر على الإنترنت تحت اسم “الروليت الأوروبي”. نظرًا لأن جيب الصفر يمثل خسارة فورية لمعظم الرهانات الروليت ، فإن إحدى استراتيجيات الفوز في كثير من الأحيان هي البحث عن ألعاب الروليت الفريدة عند الصفر عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قواعد “المشاركة” و “في السجن” تقلص إلى النصف ميزة المنزل من 2.70 ٪ إلى 1.35 ٪ إذا كنت تراهن بالمال.

الروليت الفرنسية

وتسمى النسخة الشائعة من الروليت الأوروبية “الروليت الفرنسية”. الروليت الفرنسي مقسم إلى خيارات مراهنة مختلفة بأسماء السبر الفرنسية مثل “الجيران صفر” ، “الأيتام” و “ثلث الاسطوانة”. تتمتع هذه الرهانات بنفس ميزة الروليت الأوروبية ، لكن بعض الرهانات الفرنسية الروليت ، التي تسمى الرهانات القصوى / القصوى ، تسمح للاعبين الكبار بالاستفادة الكاملة من إمكانات المراهنة لديهم.

الروليت الأسترالي

الروليت الأسترالي هو الإصدار المستخدم في الكازينوهات الأسترالية. تحتوي عجلة الروليت الأسترالية على فتحتين صفريتين (0 و 00) وتسمى أحيانًا ضعف الروليت. كان ضعف الصفر الروليت هو القاعدة الأصلية للروليت ، ولكن مع وجود جيوب حيث تضيع معظم الرهانات ، تتضاعف حافة المنزل. المكاسب هي نفسها بالنسبة للروليت الأسترالي. نتيجة لذلك ، قد لا يلاحظ العديد من اللاعبين الفرق بين الروليت الأوروبي والروليت الأسترالي.