فاز والبقاء في لعبة لعبة ورق خاصة

فاز والبقاء في لعبة لعبة ورق خاصة

يمكن للاعب الأول على يسار التاجر أن يقرر ما إذا كان سيضرب أم لا. قد يفوز اللاعب حتى يبلغ من العمر 22 عامًا أو أكثر. إذا كان يبلغ من العمر 22 عامًا أو أكثر ، يتم كسره ويفقد رهانه على الوكيل. كما هو الحال مع لعبة ورق كازينو ، يفقد رهانه على الفور. إذا انفجر التاجر لاحقًا في اليد ، فهذا لا يهم لأن هذا اللاعب فقد رهانه بالفعل.

يمكن للاعبين في ألعاب لعبة ورق المنزلية مشاركة أزواج. يمكنك أيضا تقسيم مرة أخرى. على الرغم من أنه في معظم الكازينوهات ، إذا كنت تشارك الأصوص ، فيمكنك أخذ بطاقة واحدة فقط بعد القسمة ، يمكنك أخذ المزيد في لعبة منزلية إذا كنت ترغب في ذلك.

يتم دفع لعبة ورق بعد الانقسام 2 إلى 1.

معظم الألعاب المنزلية لا تتضاعف ، على الرغم من ضرورة توضيح هذه القاعدة في بداية المباراة.

مدفوعات المكافآت المشتركة:
من المعتاد تلقي مدفوعات مكافأة لأيادي معينة في لعبة البلاك جاك المنزلية. إذا كان لديك 5 بطاقات يبلغ مجموعها أقل من 21 بطاقة ، فسوف تتلقى دفعة 2: 1. إذا كان لديك 6 بطاقات مع إجمالي 21 بطاقة أو أقل ، فسوف تتلقى دفعة من 4 إلى 1. إذا كان لديك 7 بطاقات إجمالي 21 أو أقل ، سوف تتلقى دفعة من 8 إلى 1. مع 8 بطاقات ، سوف تتلقى دفعة من 16 إلى 1 إذا فزت. (يتضاعف مع كل بطاقة أخرى.)

يبدو أن هذه المكاسب تعاقب الموزع ، لكن غالبًا ما يحاول اللاعبون تحسين أيديهم للحصول على مكافآت إضافية وإفلاس بدلاً من ذلك.

بالمناسبة ، لا يحق للتاجر الحصول على هذه المكافآت.